الأثنين 28 نوفمبر 2022

«فياجرا طبيعية» تزيد من رغبتك الجنسية في شهر العسل

هناك مأكولات تعتبر مهمة جدا للعروسين في شهر العسل لكونها تعزز القدرة الجنسية وتحسن المزاج وتزيد الرغبة بين العروسين، وهي ما تعتبر فياجرا طبيعية.

ومن هذه المأكولات:

الأفوكادو:

الأفوكادو يعزز الرغبة  الجنسية لدى الرجال، ويساعد على تدفق الدم في أماكنها الصحيحة.

البطيخ:

يعتبر البطيخ من أقوى المغذيات في تعزيز القدرة الجنسية، حيث يحتوي على الأحماض الأمينية التي تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، فالبطيخ يعطي نفس تأثير الفياجرا دون وصفة طبية.

الجرجير:

إن المعادن و المواد المضادة للأكسدة وخاصة الموجودة في الخضراوات الورقية ضرورية للصحة الجنسية، لأنها تساعد على امتصاص بعض الملوثات البيئية التي يُعتقد أنها تؤثر سلبا على الرغبة الجنسية.

السبانخ:

السبانخ مصدرا قويا للمغنيسيوم، والذي يساعد على توسيع الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ويخلق المزيد من الإثارة للرجال والنساء.

الخيار:

الخيار واحدا من أفضل الروائح لإثارة النساء.

قرع العسل:

يحتوي قرع العسل على عنصر الزنك، والذي يعد واحدا من أهم المعادن لصحة الحيوانات المنوية وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

الموز:

يساعد الموز على إطلاق مادة السيروتونين (هرمون السعادة) في الدم، ورفع المزاج وتهدئة الجهاز العصبي، كما أنه يحتوي على البوتاسيوم، وهو معدن يزيد من قوة العضلات.

التين:

التين هو منشط جنسي ممتاز لأنه غني بالألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان على حد سواء، وهو أمر مهم لصحة القلب والإثارة الجنسية.

الرمان:

يتميز الرمان بأنه غني بمادة البوليفينول ومضادات الأكسدة التي تسمح للدم بالتدفق من خلال العروق فيعتبر محفز جنسي جيد.

الشوفان:

يساعد على زيادة انتاج هرمون تستوستيرون في الجسم.

الثوم: 

يساعد على تحفيز تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية.

تصفح موضوعات أخرى