الأثنين 28 نوفمبر 2022

لعروس 2022.. رسمات مكياج العيون المرجانية

المرجاني هو أحد ألوان المكياج الصيفية النابضة بالحياة، ويعد أيضاً أحد الألوان الأكثر رواجاً وشعبية في 2022، خصوصاً في ما يتعلق بمكياج العروس. حيث أن رسمات مكياج العيون المرجانية التي تناسب العروس، تأخذ حيزاً كبيراً ضمن صيحات مكياج هذا الصيف لتمنح العروس إطلالة أنثوية مشرقة وجذابة.

بإمكانك في يوم زفافك، أن تبرزي عينيك بأفضل وأسهل طريقة، من خلال استخدام ظل العين المرجاني المشرق الذي يتلاءم مع جميع ألوان البشرة، لتظليل كامل العين، بحيث يغمر كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك وخط الجفن السفلي، وزوايا العين، مع استخدام طبقات عدة من الماسكرا أو الاستعانة بالرموش المستعارة التي تضفي على عيون العروس جاذبية وجمالاً.

يضفي ظل العين المرجاني اللامع على وجهك توهجاً وإشراقاً في يوم زفافك، فتبهري كل من حولك في هذا المناسبة المميزة. أما الأيلاينر الأسود الذي يمتد على كامل خط الجفن العلوي وينتهي مجنحاً الى الأعلى خارج العين، فهو سيعزز من جمال العين ويجعلها تبدو أكبر وأوسع.

لجعل العين مسحوبة، لم يعد الأيلاينر هو الحل الوحيد، حيث أن تقنيات المكياج الجديدة ترتكز على تطبيق ظلال العيون على الجفون العلوية والسفلية وخارج العين، بأسلوب مسحوب جذاب يجعل العين مرفوعة وأكثر اتساعاً. لذلك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج العيون المسحوب في يومك الكبير باستخدام ظلال العيون المرجانية الغامقة.

 

تصفح موضوعات أخرى