الجمعة 27 يناير 2023

أحمد حلمي يكشف عن تحضيره الجزء الثاني من «كده رضا»

يستعد النجم أحمد حلمي لتجهيز الجزء الثاني من فيلم “كده رضا”، الذي تم إنتاج الجزء الأول منه عام 2007.

وكشف النجم أحمد حلمي، عن تحضيره الجزء الثاني من فيلم “كده رضا”، وأن سيناريو الفيلم في مرحلة الكتابة.

يذكر أن فيلم “كده رضا” تدور أحداثه حول ثلاثة توائم أنجبتهم أمهم وماتت وتركتهم مع الأب النصاب (هندي) وأوصته أن لا يعطيهم إلا المال الحلال ويدع النصب والاحتيال فامتثل لمطلب زوجته، ولكن لخوفه من حسد الناس ومما قد يصيب أبناءه في الجيش كما حدث له ولإخوانه وحرصاً على توفير مصاريف دراستهم جميعاً قرر أن لا يظهرهم إلا كشخص واحد وأخرج لهم جميعاً أوراق رسمية باسم شخص واحد رضا (أحمد حلمي) وكان يخرج في كل يوم من المنزل شخص واحد، ولكن والدهم أعطى لهم أسماء مختلفة تدل على شخصياتهم ليستطيع التمييز بينهم.

فالأول يحب الأكشن والعنف وذو شخصية صلبة ويدعى “البرنس”، الثاني متعصب للنادي الأهلي وعاشق لكرة القدم ويدعى “بيبو”، الثالث منطوي على نفسه ومكتئب يبحث عن شخصيته بين أخويه ويدعى “سمسم”.

ويقع الثلاثة في حب فتاة واحدة تدعى ندى (منة شلبي) ولا تعرف أنهم ثلاث أشخاص. في الوقت الذي يزور فيه سمسم طبيباً نفسياً ليخرج له ما يعانيه من ضياع شخصيته في مقابل شخصية أخوته. يكتشف في النهاية سمسم أن هذا الطبيب كان يقوم بالنصب علي مرضاه مستغلاً نقط ضعف ومعاناة كل منهم .

وآخر أعمال النجم أحمد حلمي، فيلم “واحد تاني”، من بطوله روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سي

د رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

تصفح موضوعات أخرى