الأثنين 28 نوفمبر 2022

مفاجأة مذهلة في إيرادات ميزانية نادي برشلونة

اعتمد مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، الذي اجتمع في جلسة عادية، اليوم الإثنين، على ميزانية موسم 2022-2023، والتي تتوقع إيرادات تشغيلية قدرها مليار و255 مليون يورو، وأرباح قدرها 274 مليون يورو.

كما اعتمد مجلس إدارة النادي الكاتالوني الحساب الختامي للسنة المالية 2021-2022، بإجمالي إيرادات بلغ مليار و17 مليون يورو، وأرباح بلغت 98 مليون يورو.

وتحدد في الاجتماع التاسع من أكتوبر المقبل موعداً لانعقاد الجمعية القادمة للأعضاء الملتزمين، والتي ستكون عن بُعد، حيث سيستقبل الفريق الأول في نفس هذا اليوم على ملعب “كامب نو” فريق سيلتا فيجو، ضمن الجولة الثامنة لـ”لا ليجا”.

كما شهدت جلسة اليوم إطلاع مجلس جوان لابورتا على تطور أعمال هدم جزء من الجناح الثالث للمرمى الجنوبي للملعب، والذي بدأ في الأول من سبتمبر الجاري، حيث من المنتظر أن يتم استغلال فترة توقف النشاط الكروي، بسبب إقامة مونديال 2022 بقطر خلال نوفمبر، وديسمبرالمقبلين لإتمام بعض هذه الأعمال.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادى برشلونة الإسباني، بالحصول على خدمات لاعب الوسط الإيطالي صاحب الأصول البرازيلية جورجينيو، نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

 

 

تصفح موضوعات أخرى