الخميس 09 فبراير 2023

سوسن بدر: هذا النجم ساعدني في بداية مشواري الفني!

حلت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، ضيفة في برنامج “واحد من الناس” للإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة، وتحدثت سوسن بدر خلال الحلقة عن علاقتها بالزعيم عادل إمام قائلة: “قدمت معه أحلام الفتى الطائر وسلام يا صاحبي، وشمس الزناتي والواد سيد الشغال، وبحمد الله أن تكون بدايتي مع الزعيم عادل إمام والبداية كانت في مسلسل أحلام الفتى الطائر، وكانت التجربة الأولى لي وأيضا الكاتب الكبير وحيد حامد ومن إخراج محمد فاضل”.

وأضافت سوسن بدر:  “كنت بترعش وشاهدني عادل إمام بهذه الحالة وكان يقف بجانبي وساعدني في مشاهد التصوير وهو نجم النجوم بلا شك ومن حظي أن تكون بدايتي معه”.

وعن فيلم شمس الزناتي قالت سوسن بدر: “الفيلم من إخراج سمير سيف وأطلقت عليه لقب ثعلب الصحراء لأننا قمنا بالتصوير في شهري 7 و 8 والجو صعب جدا وعلي الرغم من ذلك كنا مستمتعين بالمشاهد والكواليس، وكان في مشهد لحصان يقوم بجر عربية كارو ورفض المشي وننزل نتحايل عليه وسط ضحك من الجميع”.

وتابعت سوسن بدر: “تجربتي في فيلم سلام يا صاحبي كانت تجربة بطولة وكنت قلقه جدا وكنت أذهب الأول للأستديو وموقع التصوير، وما زلت حتي اليوم بكون مرعوبة أثناء تصوير أى عمل”.

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى