الخميس 09 فبراير 2023

بيان ناري من هاني شاكر بشأن اتهام «الموسيقيين» في عهده بالفساد

كشف الفنان هاني شاكر حقيقة وجود اي فساد خلال فترته كرئيس لنقابة المهن الموسيقية.

وقال هاني شاكر في بيان: “انتظرت طويلًا لعلي أجد ردًا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبع سنوات تعليقًا على الكثير من الاتهامات لهم بالفساد”.

وأضاف: “وإجحافًا لما تم من إنجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة، ولكني لم أجد ردًا منهم ربما خوفًا أو حفاظًا على مكانهم”.

وتابع : “أما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبًا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة، ولم يجرؤ أحد على تقديم أي شخص للنيابة، وهذا عكس ما حدث معي تمامًا”.

واستطرد : “فعندما كان هناك ما يشين أحد أعضاء المجلس، وكان هناك بعض الأدلة؛ لم أتردد في تحويله للنيابة العامة التي بحثت في القضية ولم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة، ترديد كلام مطلق بأن هناك فسادا وهناك تستر عليه فهذا محض افتراء ومجرد كلام للاستهلاك الإعلامي لزوم الانتخابات، فليس هناك إدانة بدون دليل”.

وأكد: “أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام والأوراق الرسمية المختومة، من حيث زيادة المعاشات والعلاج والودائع المربوطة والحساب الجاري بحساب النقابة والذي أعتبره إعجازًا وليس مجرد إنجاز”.

واختتم: “إذ إن هناك سنتين مر بهما العالم بجائحة كورونا، والجميع يعلم ما ترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقيين، فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات، وبرغم الإغلاق التام ظلت النقابة صامدة ولم تتوقف عن خدمة الأعضاء”.

 

تصفح موضوعات أخرى