الأثنين 28 نوفمبر 2022

بعد وداع «كأس الكونفدرالية».. استقالات جماعية تضرب «الإفريقي التونسي»

تقدم الجهاز الفني لنادي الإفريقي التونسي، اليوم الخميس باستقالة جماعية من قيادة الفريق، بعد النتائج السيئة للفريق وتوديع بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد هزيمته من يانج أفريكانز التنزاني، على ملعبه أمس الأربعاء.

وحقق فريق يانج أفريكانز التنزاني الفوز على مضيفه الإفريقي التونسي بهدف دون رد، في ملعب رادس، في إياب الدور 32 لكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تعادل الفريقين في لقاء الذهاب في دار السلام، ليودع الفريق التونسي البطولة مبكرًا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإفريقي التونسي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قرار الجهاز الفني بالرحيل عن قيادة الفريق وجاء كالتالي:

قرر رئيس وأعضاء الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي المُجتمعين بتاريخ اليوم 10 نوفمبر 2022، تَبعا للنتائج الرياضيّة الأخيرة المُخيبة لآمالنا جميعا برغم الجهود المبذولة على جميع الأصعدة.

و في إطار تحمل المسؤولية التاريخية للنادي، الإعلان عن تقديمهم لإستقالة جماعية، مع التزامهم بضمان استمرارية التسيير اليومي للنادي على وتيرته العادية إلى حين تَسليم الأمَانة على النحو المطلوب حِفاظا على صورة النادي وعلى مصالحة الإدارية والمالية والقانونية والرياضية وعلى وحدة الصَف.

هذا وسيتم الإعلان تباعا عن خارطة الطريق القادمة عملا بأحكام القانون الأساسي المنطبق للنادي الإفريقي.

تصفح موضوعات أخرى