الجمعة 14 يونيو 2024

اشتعال الأزمة بين «رونالدو» ومانشستر يونايتد

ردا على تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي أكد من خلالها أنه تعرض للخيانة من مسئولي نادي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج، وقال النادي في بيان رسمي على تلك التصريحات: «لاحظ مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية بخصوص مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو، سينظر النادي في رده بعد التأكد من الحقائق الكاملة».

وأضاف البيان، «يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم، ومواصلة الزخم والإيمان والتآزر الذي يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير والموظفين والمشجعين».

يذكر أن رونالدو، قال في مقابلة مع صحيفة «صن» الإنجليزية، «أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني، هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل».

وعن مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاج قال، «أنا لا أحترم تين هاج؛ لأنه لا يُظهر الاحترام لي، إذا لم تكن تحترمني فلن أحترمك أبدًا».

وعن رانجنيك مدرب الفريق السابق قال، «إذا لم تكن مدربًا، فكيف ستكون مدربًا لمانشستر يونايتد؟ لم أسمع به من قبل».

وأضاف، «على الجمهور معرفة الحقيقة، أريد الأفضل للنادي ولهذا السبب أتيت لمانشستر يونايتد، ولكن هناك أمورا في الداخل لا تساعدنا على الوصول لأعلى مستوى مثل مانشستر سيتي، ليفربول وحتى أرسنال».

وعن عدم انتقاله لمانشستر سيتي علق: «لقد اتبعت قلبي، اتصل بي السير أليكس فيرجسون وقال لي لا تذهب إلى مانشستر سيتي وقلت حسناً».

وعن خلافه مع روني قال: «لا أعلم حقا لماذا ينتقدني كثيرا، ولكن ربما لأنه اعتزل وأنا ما زلت ألعب في مستوى عال».

تصفح موضوعات أخرى