الأربعاء 22 مايو 2024

لإطلالة مميزة في الأعياد.. اتبعي هذه الخطوات في مكياجك

تحاول كل امرأة للظهور بشكل أنيق في المناسبات والأعياد، ونحن تحتفل هذه الأيام وبداية عام عام جديد، وأعياد رأس السنة، تستعد كل فتاة للخروج في أبهى صورة جمالية لها، ولذا في السطور التالية، نرصد لكم بعض الخطوات لتكوني جميلة ومتألقة في أي مناسبة سعيدة.

تنظيف البشرة

تنظيف البشرة من أهم الخطوات التي تجعل منك امرأة متألقة، ولافتة للأنظار في المناسبات والأعياد، حيث أن تنظيف البشرة يساعدك في التخلص من رواسب المكياج المتراكمة على بشرتك، كما انها تزيل الأوساخ والدهون، ولذا يجب عليك استعمال غسول بشكل دائم لتنظيف بشرتك.

البرايمر

البرايمر، من الأساسيات المهمة لتظهري بشكل أنيق وجذاب، حيث يجب عليك استخدامه قبل استعمال كريم الأساس، فيقوم البرايمر بتنظيم إفرازات الزيوت في البشرة وججعلها أكثر نعومة ورطوبة.

كريم الأساس

كريم الأساس، من الخطوات المهمة جدا في جمال أي امرأة، لذا وجب عليك اختيار نوع كريم أساسي يناسب بشرتك ولونها

الكونسيلر

الكونسلير، من أهم الأدوات التي يستخدمها النساء في عملية التجميل، نظرا لأهميته في إخفاء الهالات السوداء تحت العينين والعيوب المختلفة في الوجه، مما يمنح البشرة مظهراً نقياً وإشراقة رائعة، ولا بدّ من اختيار اللون الصحيح للكونسيلر للحصول على نتيجة جيدة.

البلاش

تحتاج بشرة المرأة لاختيار البلاش المناسب خاصة في الأعياد والمناسبات للظهور بمظهر مشرق وجذاب، ولذا عليك اختيار ما يناسب لون بشرتك لتكوني أكثر جمالا.

الهايلايتر

 الهايلايتر مستحضرا أساسي في المكياج لأنه يضفي إشراقة مميزة على الوجه، ولكن عليك استخدامه بطريقة صحيحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى