الجمعة 23 فبراير 2024

تامر عاشور يُفجر مفاجأة عن حياته الشخصية

أكد المطرب تامر عاشور أن سر الخلطة وراء نجاح أغانيه أنه يحب التركيز وقال: «أنا بحب أركز في الأغنية ولحنها ومزيكتها وإذا كانت تليق عليّ أم لا، وعندنا جيل جديد من الملحنين والشعراء لديهم كلمات وألحان مختلفة، وأحيانا بيشوفوا رؤية في الأغنية تليق على المطرب أفضل منه».

وأضاف النجم الذي حل ضيفا على برنامج «أجمد 7»مع جيهان عبد الله اليوم الخميس، على إذاعة «نجوم إف إم»، أنه يحب أغنيته الحديثة التي حققت نجاحا كبيرا «بحبك وخايف »، وقال عنها «بحب في هذه الأغنية إن كلامها يمشي على مواقف كثيرة، كلامها جذبني أيضا، والأغنية ممكن يكون فيها كلام صعب شوية في معانيه، والمقصود منها إنك مهم تأخذ قرار وتقول كلمة بحبك للشخص الذي تبادله الإعجاب بدلا من شعور الخوف من الاعتراف بمشاعرك».

حياة تامر عاشور الشخصية

وعن حياته الشخصية، كشف تامر عاشور: «أنا كنت متزوج وانفصلت من 3 سنوات، وعندي ابنة اسمها (أيام) وهي على اسم ألبوم طرحته سابقا وهو اسم فريد من نوعه ولا يوجد اسم طفلة مثله، وهي فعلا حالة خاصة في حياتي».

وأوضح تامر عاشور، أن أغنية «ذكريات كدابة» كانت أول أغنية قدمها للجمهور، ثم «كلموها عني» وكانت من 20 سنة.

تامر عاشور: الجمهور أطلق عليّ لقب «فرعون»

وعن لقب «فرعون» الذي يطلقه عليه جمهوره، أوضح تامر: الجمهور هو من أطلق عليّ اسم (فرعون) وعاجبني الحقيقة، ويمكن عشان غنيت أغنية اسمها (فرعون) في تتر مسلسل سابق للفنان خالد صالح، أو يمكن لسبب آخر لا أعرفه الحقيقة وممكن الجمهور هو اللي يقولنا السبب.

وعن أغانيه المليئة دائما بالقوة خصوصا في معانيها، أشار: «فيه بعض الأغاني التي بها قوة شخصية، ولكن هناك أغانٍ أخرى يكون فيها الشخص ضعيف مثل (بقول عادي)».

وأردف: «أنا أكثر حاجة ممكن تؤثر فيّ لما أبعد عن شخص بحبه، وأتحدث عن البعد عمومًا، ومفيش حد وقت الانكسار بيكون قوي، وبحب دائما أعيش الكلام الخاص في أغاني قبل ما أدخل أسجله، وإحنا كشعب بنحب الحاجات اللي فيها دراما حتى في المسلسلات والأفلام، والأغاني الدراما هي اللي بتعيش وبتكون لك شخصية عند الجمهور».

مواصفات فتاة أحلام تامر عاشور

وعن مواصفات فتاة أحلامه، قال تامر عاشور: «إنها تكون متربية، ويكون عندها كبير في العائلة، ومتدينة وتنظر لها الجانب شوية، ولا أنظر للناحية الشكلية».

اقرأ أيضا:

«بحبك وخايف».. أغنية جديدة لـ تامر عاشور

تامر عاشور: «ساعات بلاقي أغاني مش بتليق عليا»

تصفح موضوعات أخرى