الخميس 29 فبراير 2024

شاهد.. دينا الشربيني بإطلالة مثيرة جدا

تحاول الفنانة دينا الشربيني إثارة الجدل من وقت إلى آخر، من خلال إطلالات غريبة تقوم بنشرها عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة دينا الشربيني

وآخر هذه الإطلالات التي أثارت بها دينا الشربيني الجدل، ما نشرته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» حيث ظهرت مرتدية فستانا قصيرا جدا، ومكشوف الصدر، ويشبه الوردة، وهي الإطلالة التي أثارت رد فعل كبير من متابعيها.

شاهد إطلالة دينا الشربيني من الرابط التالي:

https://www.instagram.com/p/ComaquXIXP0/

بداية دينا الشربيني في التمثيل

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد تحدثت عن بدايتها في التمثيل من خلال استضافتها في برنامج «سهرانين» مع النجم أمير كرارة، المذاع على قناة ON.

قالت دينا الشربيني: «كنت بحفظ مشاهد من التليفزيون والمسرحيات وأدخل الحمام أمثل قدام المرايا عشان ماحدش يدخل عليا لأني ماكنتش عاوزة حد يعرف إني بحب التمثيل، ولو قفلت الأوضة هيخبطوا وهاضطر أفتح ويعرفوا».

وتابعت دينا الشربيني: «كنت بحب كرة القدم أوي وكنت بلعب في النادي وأنا صغيرة بس ماكنتش شاطرة، فكنت بضرب البنات وفي مرة كسرت رجل بنت بس بدون قصد طبعا».

وأضافت دينا الشربيني: «وأنا طفلة كنت متعبة أوي لوالدي ووالدتي، يعني مثلا كنت بحب كوبري 6 أكتوبر أوي مش عارفة ليه، فكان والدي يضطر يطلعني عشان لما بطلع في أول الكوبري بنام وآخر الكوبري لما ينزل أصحى وأقوله مشوفتش الكوبري، وكان لما يدخل ينيمني ويعمل إنه ساحر، كان هو ينام وأنا أخرج لوالدتي وأقولها متعمليش صوت عشان بابا نام».

اقرأ أيضا:

دينا الشربيني تكشف أسرارها في «عالم الشقاوة»

دينا الشربيني: كنت فاشلة في الدراسة لهذا السبب!

 

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى