الجمعة 19 يوليو 2024

داليا مصطفى عن «علاقة مشروعة»: «نوع درامي جديد في مصر»

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن دورها في مسلسل «علاقة مشروعة»، بطولة الفنان ياسر جلال، والمُقرر عرضه على قناتي «الحياة» و«dmc» ومنصة watch it الإلكترونية، خلال السباق الرمضاني المقبل.

وقالت «داليا»، في بيان، اليوم الثلاثاء، إنها تلعب دور زوجة ياسر جلال في «علاقة مشروعة»، مشيرة إلى أن «جلال» يظهر كزوج لديه اهتمام بالمسئولية تجاه منزله، وحس رومانسي مرهف المشاعر، وأنها تحمل له الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانة الروحانية في قلبها وغيرها.

وأضافت أن لديها من ياسر جلال أولادا، ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمرية يتعرضون إلى أزمات كبرى تدور حولها أغلبية تفاصيل عرض حلقات العمل.

ونوهت بأن الصديقة المقربة لها، مي عمر، تجمعهما علاقة صداقة قوية داخل هذه الحبكة الفنية، فيتعدد الجمع بينهما في الكثير من المشاهد بتعدد إطاراتها الي تكشفها الأحداث.

وأوضحت أن سرد أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن باقى أعمالها السابقة، لافتة إلى أنها متحمسة للمشروع، والبناء الدرامي فيه تشويق كبير، «وهذا اللون من المسلسلات مش بيتعمل في مصر»، متابعة أنها حاجة جديدة عليها خالص وأنها ترفع القبعة للشركة المتحدة على أنها تقدم خلطة سحرية من أجمل المسلسلات وألوانا مختلفة هذا العام.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريري، فهي مؤلفة كبيرة ومتفوقة، وأيضًا المخرج خالد مرعي فهو مخرج كبير وموهوب، لا سيما أنها متفائلة به جداً، حيث تتمنى أن يكون تواجدها في هذا الماراثون الدرامي ينال استحسان وردود فعل إيجابية وثناء من قبل الجمهور.

ونوهت بأن جميع كاست هذا العمل متميزون لأبعد الحدود، مشيرة إلى أنهم «بيشتغلوا على نفسهم ويطوروا من مهاراتهم من عمل لآخر»، وجميعهم ملتزمون جداً في حضورهم ومواعيدهم وأدوارهم، فهم نجوم من الطراز الرفيع لهذا الجيل وغيره.

«علاقة مشروعة»، مسلسل اجتماعي، مكون من 15 حلقة، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع، مغلفًا بإطار رومانسي تشويقي.

مسلسل «علاقة مشروعة» من إنتاج مشترك بين «Media Hub سعدي- جوهر» و«Forever Drama- مها سليم»، ومن بطولة كوكبة ونخبة من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمي جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وآخرين، تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا:

ياسر جلال يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل «علاقة مشروعة»

ميمي جمال تتعاقد على «علاقة مشروعة» أمام ياسر جلال

 

تصفح موضوعات أخرى