الأربعاء 24 يوليو 2024

علا غانم: عرضت على زوجي نصف ثروتي عشان يطلقني

كشفت الفنانة علا غانم، حقيقة جنسية زوجها، مؤكدة أنه مصري من منطقة السيدة زينب، وليس أمريكي الجنسية، ولديه أبناء مصريين وأبناء أمريكيين بديانات مختلفة لأنه تزوج من 3 سيدات ذوات ديانات مختلفة.

وقالت خلال لقائها في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية «النهار»: «لم أكن مضطرة إلى الزواج منه، لكنني كنت أراه يحبني ويحرص علي، عاملني بشكل جيد في الأشهر الأولى، ثم تغير كل شيء بعد ذلك، وعندما امتدحته بأحد البرامج كنت أكذب، فقد كنت أتحدث عن الأشهر الأولى فقط، أنا جريئة ولكنني لم أرغب في البوح بالحقائق، لكن ما كان يحدث شيء يكسف ويعر، مفيش أي حاجة لطيفة في الموضوع ده».

وأضافت، أنها كانت تناضل على مدار السنوات الست الماضية حتى يطلقها زوجها، حيث حاولت عقد اتفاقيات معه، لدرجة أنها عرضت عليه أن تمنحه نصف ثروتها مقابل الطلاق، لكنه رفض أن يطلقها.

وتابعت: «رفض يطلقني عشان كان بيشتغل عندي في الشركة، وقالي هروح فين وهعمل إيه، كان بيصعب علي وكنت أتمنى إن الموضوع ده ينتهي في هدوء عشان يعرف يكمل حياته، وعندما جئت إلى مصر اختلس من الشركة 450 ألف دولار بحيلة قام بعملها بعد أن أنشأ حساب اسم شركتي بالبنك وحول الأموال عليه»، مشيرة إلى أنه يملك 16% من الشركة ولكن ليس له حق التوقيع.

اقرأ أيضا:

علا غانم تكشف عن فضيحة من العيار الثقيل.. اعرف الحكاية !

تأجيل دعوى الخُلع المُقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث

تصفح موضوعات أخرى