الأربعاء 24 يوليو 2024

عمرو سعد يرد على شكوى «نقيب الموسيقيين» بسبب «الأجهر»

رد الفنان عمرو سعد بطل مسلسل «الأجهر»، الذي عرض في رمضان الفائت، على مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد تقدم الأخير في وقت سابق، بشكوى ضد مؤلف ومخرج المسلسل، نظرا لما سماه إساءته في حق الموسيقيين.

وتعجب الفنان عمرو سعد بطل مسلسل الأجهر، من الأزمة التي أحدثها نقيب الموسيقيين بسبب ظهور شخصية الموسيقار «عم أنوس» ضمن أحداث العمل.

وقال خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «الحكاية»، وعرضت مساء الأحد، إنه لا يفهم سبب إثارة الأمر، واصفا السبب بالنسبة له بأنه غامض وغير معلوم وعليه علامة استفهام.

وأضاف أنّ الخطوة التي أقدم عليها صناع المسلسل مثّلت انتصارا للفن، متابعا: «إحنا خلينا الراجل في شخصية هي الأجمل وظهر كراجل موهوب ومتدين».

واستكمل: «أنا طلبت من المخرج يعملنا حاجة زي حارة عبدالحليم حافظ لإن الفن هو اللي بيغير الناس»، موضحا أنه كان ينتظر أن يتم تكريم صناع المسلسل من نقابة المهن الموسيقية وليس أن تطلب منهم تقديم اعتذار.

وقال سعد: «كنت منتظر سيادة النقيب مصطفى كامل يكرّمنا مش يطالبنا باعتذار، وعليه هو إنه يقدم اعتذار».

أبطال مسلسل «الأجهر»

مسلسل «الأجهر »، بطولة، عمرو سعد، درة، سيد رجب، أحمد صفوت، عمرو عبد الجليل، سارة سلامة، خالد زكي، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد جمعة، محمد التاجي، ومجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

«الأجهر».. مسلسل جديد يجمع درة وعمرو سعد في رمضان 2023

مسلسلات رمضان.. درة تروج لشخصيتها في «الأجهر»

تصفح موضوعات أخرى