الثلاثاء 30 مايو 2023

محمود حميدة يفتح النار على صُناع فيلم «هارلي»

قال النجم الكبير محمود حميدة، إن أزمته مع صناع فيلم «هارلي» للفنان محمد رمضان يتم البت فيها حاليا من قبل نقابة المهن التمثيلية.

وعن عمله مع محمد رمضان مرة أخرى وغضبه من صناع الفيلم، أكد محمود حميدة أثناء حضوره حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم: «ده مش لعب عيال هناك طرف في القضية مخطىء ولابد أن يكون هناك محاسبة لكي لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى».

يذكر أن  الفنان محمود حميدة قد أعلن عن عدم تعاونه مرة أخرى مع محمد رمضان بعد كتابة اسمه بطريقة غير لائقة على أفيش فيلم «هارلي»، الذي يعرض حاليا بالسينمات.

وتقدم الفنان محمود حميدة، بشكوى ضد فيلم «هارلي» للفنان محمد رمضان وبالتحديد ضد منتج العمل، لقيامه بخلل في شروط التعاقد معه، والتي على إثرها أصبح ثالث اسم في تتر العمل بعد محمد رمضان ومي عمر.

وقال «حميدة»، في تصريحات صحفية، إنه تقدم بشكوى ضد منتج فيلم هارلي لمحمد رمضان، وذلك بسبب إخلاله بالاتفاق الذي كان بينهم، مؤكدا أن الفنان محمد رمضان على علم بذلك.

وأشار إلى أن فيلم هارلي لمحمد رمضان، الذي تقوم ببطولته مي عمر، لم يكن لها أي دخل في المشكلة، لكونها قامت بالاتصال به هي وزوجها المخرج محمد سامي.

صناع فيلم هارلي لـ محمد رمضان

يشارك الفنان محمد رمضان في بطولة فيلم هارلي عدد كبير من الفنانين منهم مي عمر ومحمود حميدة وأحمد داش وحسني شتا وإسماعيل فرغلي، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

اقرأ أيضا:

محمود حميدة يتقدم بشكوى ضد منتج «هارلي»

محمود حميدة: أنا مش نجم شباك.. والفنان ليس قدوة للجمهور!

 

تصفح موضوعات أخرى