الأثنين 24 يونيو 2024

أَحمد فتحي: تعرضت للظلم في حياتي.. ولكن!

تحدث الفنان أحمد فتحي عن مشواره في الحياة والفن، قائلا: «اشتغلت وأنا في سياحة وفنادق على عربية كبدة لمدة أسبوع، وبعدها اشتغلت في بيع الكتب، وبعدها اشتغلت في فندق شهير، ولأول مرة أتحدث أنني اشتغلت مندوب مبيعات في شركة شوكولاتة شهيرة».

أحمد فتحي: «أنا وسامح حسين زملاء دفعة واحدة»

وأضاف أحمد فتحي خلال استضافته في برنامج «واحد من الناس»، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة قناة الحياة: «أنا وسامح حسين زملاء دفعة واحدة وكافحنا كثيرا في حياتنا، وكنت بحلم كثيرا في حياتي إني أمثل وأعشق التمثيل، ومع فترة الزواج مبقتش بشتغل في التمثيل ومعرفش أروح لحد أطلب منه يشغلنى وسافرت للخارج، وكنت ببيع تليفونات وتركت التمثيل لمدة سنة ورجعت من تجربة مريرة في السفر وكان عليا ديون».

أحمد فتحي: هناك لحظات صعبة في حياتي

و تابع أحمد فتحي: «رجعت مرة أخرى للتمثيل وسددت ديوني، وهناك لحظات صعبة في حياتي ومن كتر القهر وكأني في سجن وفي يوم أخدت قرار وقلت لمراتي أنا ظروفي صعبة وانتي ليكي مطلق الحرية أن تنفصلي لأن ظروفي صعبة وأنا مصمم على استكمال التمثيل، ولكنها قالت أنا معاك».

واستطرد أحمد فتحي: «الحمد لله ربنا كرمني كثيراً ورجعت التمثيل واشتغلت في دور صغير يتبعه دور ثم جاءت مرحلة السينما وربنا كرمني وأول محطة فيلم بنات العم وكانت بداية شهرتي.

اقرأ أيضا:

أحمد فتحي يفتح صندوق أسرار حياته الخاصة

سامح حسين يعتذر لزوجته.. اعرف السبب !

تصفح موضوعات أخرى