الأثنين 15 أبريل 2024

تامر حسني يستعد لحفل غنائي في تونس

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في تونس، يوم 15 شهر يونيو الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته الجديدة والقديمة.

يذكر أن الفنان تامر حسني افتتح حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية.

وأعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بافتتاح حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف، أمس الإثنين.

ونشر تامر حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» فيديو من الحفل، معلقا عليه: «كل الشرف أن افتتح هذا الاحتفال الجمهوري الأسطوري مع أهل الأردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد ملك الأردن والآنسه رچوه آل سيف».

وتابع: «كل التمنيات القلبية بالتوفيق والسلام و رعاية الرحمن، وبالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر أن يأتي يوم وأكون سبب و لو بسيط في وضع علم بلدي بكل حب مع علم بلد عظيم زي الأردن كرمز للمحبة بين الدولتين في مناسبة رسمية عظيمة زي دي، كان أحد أحلامي اللي حلمتها من صغري الحمدلله».

واختمم حديثه قائلا: «وكل الشكر والتقدير لشعب الأردن العظيم لاستقبالهم وترحيبهم الغالي لي احبكم من كل قلبي و جايلكم تاني قريب إن شاء الله».

اقرأ أيضا:

ماذا قال تامر حسني عن افتتاحه حفل عقد قران ولي عهد الأردن؟

أول تعليق لـ تامر حسني بعد مشاركته في مباراة السوبر المصري

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى