الأثنين 15 أبريل 2024

سوسن بدر : بحب المخاطرة في الفن.. ولكن !

كشفت النجمة الكبيرة سوسن بدر عن كواليس تحضيرها لأعمالها الفنية خلال استضافتها في برنامج «أسرار النجوم» الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو «نجوم إف إم».

وقالت الفنانة سوسن بدر : «أحيانا بنشوف مسلسل موضوعه بسيط ويحسسك بالانبساط وهو دا اللي نابع من خلف الكاميرا، ولذلك المسلسل ينجح على بساطته، وأنا بقول اللي وراء الكاميرا هو اللي هينجحنا أو لا وهو ما سيصل للناس».

سوسن بدر : بخاف مع كل عمل جديد

وتابعت: «أنا شخصية بحب المخاطرة، ولكن ما زلت بخاف مع كل عمل جديد وقبل وبعد كل مشهد، ومؤخرا قدمت أدوار الأم والجدة ولكن مفيش بني آدم مثل الآخر، ولما لحظة الاختلاف في الشخصية أمسك فيها ونشتغل عليها، والأم في مسلسل جميلة غير الأم في مسلسل بابا المجال».

سوسن بدر تتحدث عن دورها في «بابا المجال»

وتحدثت النجمة سوسن ن بدر، عن كواليس تحضيرها لشخصية «زهيرة» التي قدمتها في مسلسل «بابا المجال»، وعلقت على الانتقادات التي قابلت العمل بسبب طريقة السجع في حديث الفنانين، فقالت: «من حق الفنان سواء كان كاتب أو ممثل إنه يفكر بشكل مختلف ويقدم طرح جديد ومختلف، وعجبتني اللغة والسجع في الكلام وفيها شكل جديد».

وأضافت سوسن بدر: «شخصية زهيرة من الأدوار اللي حبيتها جدا، وفيها مني كتير بحبها لأولادها، ولكن زهيرة واعية ومتصوفة وتربت بشكل معين ومع ذلك في بينها وبين ابنها حالة ودودة فأحببت هذه الحالة».

اقرأ أيضا:

سوسن بدر تكشف سرا لأول مرة عن «أحلام الفتى الطائر»

بالفيديو.. إثارة وتشويق في برومو «ولد أمه» لـ سوسن بدر

تصفح موضوعات أخرى