الأحد 08 سبتمبر 2024

إلهام شاهين تصدم جمهورها في مهرجان «جربة» بهذا التصريح !

أكدت النجمة الكبيرة إلهام شاهين في تصريحات على هامش مهرجان جربة السينمائي أنها واثقة بأنها ستموت وهي تشارك في عمل فني وذلك شيء جميل.

مهرجان جربة للسينما العربية

افتتح مهرجان جربة للسينما العربية في تونس دورته الثانية بحضور عدد من نجوم السينما وصناع الأفلام، وكُرمت خلال حفل الافتتاح النجمة التونسية الكبيرة مني نور الدين رئيس شرف المهرجان، والنجمة إلهام شاهين تكريما خاصا من قبل إدارة الخطوط التونسية بحضور المدير العام للمهرجان الدكتورة عبلة الأسود .

ورحبت مديرة المهرجان بكل ضيوف المهرجان وأشارت إلى أنها تحب القاهرة وتعتبر نفسها من القاهرة، وقالت إن المهرجان يستطيع إثبات وجوده كرقم جديد ومتميز بين المهرجانات الفنية في المنطقة ولذلك كان شعاره هذا العام «بالسينما نلتقي ونرتقي».

إلهام شاهين: أؤمن بالمهرجانات التي تنشر الثقافة

وقالت النجمة إلهام شاهين ضيف شرف المهرجان: أؤمن بالمهرجانات التي تنشر الثقافة والفن لأنها دائماً عنوان التحضر وأحيي دكتورة عبلة الأسود على إصرارها وإرادتها والتي بذلت الكثير من الجهد لأنها تعمل بمفردها، وأعلم جيداً أن فكرة إقامة مهرجانات ليس بأمراً سهل ولهذا سألتها.. لماذا تفعلين كل هذا الجهد في إقامة مهرجان وأنت ناجحة في مجالات أخرى كالرياضة وأيضاً في العمل الأكاديمي والتثقيفي؟، فقالت لأني أحب الفن والثقافة بين الشعوب العربية وغير العربية، ولهذا أنا أدعمها دائما حتى وإن كان هناك نواقص نحن ندعمك ونفهم ما تقدمينه للفن والثقافة، وأتمنى أن يكون المهرجان كل سنة في الأفضل من ذي قبل.

اقرأ أيضا:

تكريم إلهام شاهين في مهرجان جربة للسينما العربية

إلهام شاهين: عملي مع عادل إمام نقلة كبيرة لي في عالم الفن

تصفح موضوعات أخرى