الأثنين 15 أبريل 2024

إصابة مصطفى قمر في عينه بسبب «أولاد حريم كريم»

تعرض النجم مصطفى قمر للإصابة في عينه اليمنى خلال تصوير مشاهده في أحداث فيلم «أولاد حريم كريم» بشرم الشيخ وهو الأمر الذي جعل فريق العمل في إجازة اضطرارية ٣ أيام من أجل الاطمئنان عليه.

أبطال «أولاد حريم كريم»

وفيلم «أولاد حريم كريم»، بطولة: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

فيلم «أولاد حريم كريم» يعد استكمالا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

وهناك عدد من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي.

يذكر أنّ فيلم «حريم كريم» عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

اقرأ أيضا:

مصطفى قمر: كنت أحلم بالنجومية منذ الصغر

مصطفى قمر يحصل على حكم قضائي ضد «5 نجوم»

تصفح موضوعات أخرى