الجمعة 14 يونيو 2024

أول تعليق من أحمد سعد على أزمته في تونس

رد الفنان أحمد سعد على أزمته مع منظمة حفله في مهرجان بمدينة بنزرت التونسية، والتي اشتعلت الساعات الماضية.  

وكتب أحمد سعد منشورا عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، قال فيه: «بسم الله الرحمن الرحيم.. توضيح ما جرى من أحداث في تونس.. كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف، والذي على أرضه نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب والترحاب».

وتابع: «لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد، فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب».

وأضاف: «محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام، ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احتراما للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق ومحاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي».

وأردف: «لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة وواثق في النيابة والقضاء التونسي ونعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير أنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم».

وشهدت مدينة بنزرت في تونس الساعات الماضية، اشتعال أزمة بين منظمة مهرجان بنزرت، والتي تعاقدت مع الفنان أحمد سعد على إحياء حفل ضمن مهرجان دولي للفنون والرياضة، إذ تبادل الطرفان الاتهامات، أمام وسائل الإعلام التونسية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. مشاجرة بين أحمد سعد ومُنظمة حفله في تونس

أحمد سعد يُشعل «مستر إكس» في أغنيته الدعائية

تصفح موضوعات أخرى