السبت 27 يوليو 2024

هيفاء وهبي تستعد لطرح أغنية «ما بضعفش»

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «ما بضعفش»، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يوم الخميس المقبل 6 يوليو الجاري.

إلغاء حفل هيفاء وهبي

يذكر أن، حفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الذي كان من المقرر إقامته، السبت الماضي، في بيروت، تم إلغائه وذلك بسبب تأخر الشركة المنظمة في إتمام ما يلزم لإقامة الحفل.

فيلم «رمسيس باريس»

يذكر أن، آخر الأعمال السينمائية للفنانة هيفاء وهبي، فيلم «رمسيس باريس» والذي عرض بالسينمات، ضمن سباق أفلام عيد الفطر الماضي.

وحرصت هيفاء وهبي على إجراء مكالمة هاتفية للحديث عن الفيلم، مع الإعلامي شريف نور الدين عبر أثير راديو ميجا إف إم ببرنامجه بحب السيما.

وقالت هيفاء وهبي: «هدفنا من الفيلم هو إن اللي يدخله يغيروا المود ويتفرج على الفيلم لأن كلنا محتاجين جرعة الضحك دي لمدة ساعتين».

وعن تجربة التلحين في الفيلم، قالت: «لحنت الأغنية ومكانش على بالي أنها تكون أغنية الفيلم وكان فيه أكتر من أغنية مترشحين».

وعن مدى قرب شخصية هيفاء وهبي من شخصيتها بفيلم «رمسيس باريس»، قالت: «الكوميديا قريبة من شخصيتي وكانوا دايما بيقولولي لازم تعملي حاجة كوميدي لأني على طول بضحك أصحابي».

وواصلت هيفاء وهبي: «أنا حبيت التجربة علشان الضحك والكوميديا، فأنا قبلت لأني حبيت نوع الكوميديا والممثلين وكمان المخرج أحمد خالد موسى فكنت في الأول مكسوفة وبعد كده بقيت تمام».

اقرأ أيضا:

إلغاء حفل هيفاء وهبي في بيروت.. اعرف السبب

بالصور.. هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال مُبهجة

تصفح موضوعات أخرى