الجمعة 14 يونيو 2024

بعد أزمة تونس.. أحمد سعد يشارك في مهرجان قرطاج

بعد أزمته في تونس مع منظمة حفله، يشارك الفنان أحمد سعد في مهرجان قرطاج المقام في تونس، وهو ما تم الإعلان عنه رسميا من قبل إدارة المهرجان.

ومن المقرر ان يقام حفل الفنان أحمد سعد يوم 22 من الشهر الجاري، ضمن حفلات الدورة الجديدة من مهرجان قرطاج.

أحمد سعد: أحترم المرأة التونسية

يذكر أن، الفنان أحمد سعد، أكد أنه يحترم المرأة وإنه لم يكن يقصد الإساءة عما بدر منه في حفل تونس الأخير.

وقال أحمد سعد، في تصريحات للإذاعة التونسية: «أنا بحترم المرأة التونسية ولا عاش ولا كان اللي يغلط فيها، وعندنا الفنانات التوانسة لما بيتكلموا في أي مهرجان إحنا بنقعد ونسمع ونستفاد من الأديبات والآنسات التونسيات، والسيدة التونسية متعملش الحاجات اللي حصلتلي، ومتشتمش واحد جاي ضيف وتقوله أنت فنان مش محترم».

وتابع: «روحت الحفلة ملقتش العربية مستنياني وصديق لي هو اللي جابلي العربية وداني المهرجان، ولما روحت المهرجان ومكتوب في العقد بتاعي أني معملش لقاءات صحفية، ومكتوب في العقد كدا لأن المؤتمر الصحفي لازم يكون له مكان آمن داخل المسرح ولازم يكون غرفة مخصصة».

وأضاف: «أنا مكنش لي غرفة أصلا داخل المسرح، أنا دخلت المسرح وعارف إني كدا كدا هكون موجود في قرطاج وفيه مؤتمر صحفي هناك متنظم، ومحصلش إني كنت متفق إني هعمل لقاءات».

نقيب الموسيقيين التونسي: أحمد سعد فنان قدير وكبير

قال ماهر الهمامي، نقيب الموسيقيين التونسي، إن أحمد سعد فنان قدير وكبير ونقابة الموسيقيين التونسية تكن له كل الاحترام والتقدير، وهو فنان له كل الاحترام وله شعبية قوية وكبيرة في تونس، ومن الصعب أن يُعجب الجمهور التونسي بفنان عربي.

وأضاف «الهمامي»، خلال مداخلة هاتفية مع أحد الفضائيات المصرية، أن الأزمة التي حدثت مع أحمد سعد كان سببها الكلمة التي قالها بكل تلقائية في آخر الندوة الصحفية، والتي لم يكن يصح أن تصدر منه على الإطلاق، وكان من الطبيعي أن يساند منظمة الحفل، باعتبارها سيدة تونسية عربية تتحدث على أراضي دولتها.

اقرأ أيضا:

أحمد سعد بعد أزمته في تونس: أحترم المرأة التونسية

بيان هام من وزارة الثقافة التونسية تعليقا على أزمة أحمد سعد

أول تعليق من أحمد سعد على أزمته في تونس

بالفيديو.. مشاجرة بين أحمد سعد ومُنظمة حفله في تونس

تصفح موضوعات أخرى