الأثنين 15 أبريل 2024

«مرعي البريمو» يُعيد غادة عادل إلى ذكريات الزمن الجميل

أعربت الفنانة غادة عادل، عن سعادتها البالغة بعودة التعاون مع محمد هنيدي، والمخرج سعيد حامد، في بطولة فيلم «مرعي البريمو» الذي أطلق عرضه مساء أمس الثلاثاء، ليدشن موسم أفلام صيف 2023.

وأضافت غادة عادل في العرض الخاص للفيلم، أن التعاون مجدداً مع محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد، أعادها لذكريات الزمن الجميل، وأشارت إلى أنها تتمنى أن يستمتع المشاهد بالفيلم كما استمتعوا هم بأجواء التصوير ليشاهدوا المجهود الرائع الذي بذله الأستاذ سعيد حامد.

وسبق أن أعرب محمد هنيدي عن سعادته الشديدة لتجديد التعاون مع الفنانة غادة عادل من خلال فيلمه الجديد «مرعي البريمو»، حيث وجه تحدياً لجمهوره حول معرفتهم عدد الأفلام التي تعاون فيها مع غادة.

ونشر هنيدي بوستر لغادة عادل وهي تجسد شخصية زوجته جمالات التي تساعده في بيع البطيخ، وعلق عليه عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: «ومن جديد راجعين أنا وغادة تاني.. مين يقدر يقول ده الفيلم رقم كام إللي اعمله مع غادة؟!».

وكان آخر تعاون بين غادة عادل ومحمد هنيدي هو المشاركة ببطولة فيلم «بلية ودماغه العالية» عام 2000، وسبقه المشاركة ببطولة أفلام صعيدي في الجامعة الأمريكية.

 فيلم «مرعي البريمو»

فيلم «مرعي البريمو»، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، ويجسد هنيدى خلاله شخصية مرعي تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل والتي تعمل معه، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

اقرأ أيضا:

غادة عادل تنافس في الصيف بهذه الأفلام

محمد هنيدي: شخصية «مرعي البريمو» حقيقية.. وأفكر فيها منذ 4 سنوات

 

 

تصفح موضوعات أخرى