الخميس 20 يونيو 2024

محمد منير يُشعل مهرجان العلمين

الكينج محمد منير من النجوم الذين يرتبط وجدان الناس بأغنياتهم، فهو من القلائل الذين يعبرون عن المشاعر الإنسانية في كل حالاتها، يعشقه الصغار والكبار، ينتظرون حفلاته، أو أغنياته بشغف.

وتعتبر حفل النجم محمد منير في مدينة العلمين الجديدة والتي أقيمت مساء الجمعة، كان من الحفلات التي أشعلت لهيب الجمهور كعادة حفلات الكينج.

وتفاعل جمهور الكينج محمد منير، بأغانيه التي قدمها خلال الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، ومن الأغاني «يا سمرة»، و«علموني عنيك أسافر» و«شمندورة»، وسط هتافات كبيرة من جمهوره.

وواصل الكينج محمد منير، تألقه خلال حفله بمهرجان العلمين، وقدم مع الكابو حميد الشاعري، أغنية «عالم جريء». 

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وردد الجمهور خلال الحفل : «بنحبك يا منير».

مهرجان العلمين

وانطلقت في 13 يوليو 2023 فعاليات مهرجان العلمين، تحت عنوان «العالم علمين»، ويستمر الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط حتى 26 من أغسطس، تستقبل المدينة خلال تلك الفترة ما يقرب من مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي لحضور فعاليات المهرجان.

يضم المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

اقرأ أيضا:

محمد منير يروج لحفله مع «الكابو» في «العلمين» بهذه الطريقة

بالصور .. محمد منير يتألق بحفل «مشواري» في جدة

 

تصفح موضوعات أخرى