الجمعة 19 يوليو 2024

التفاصيل الكاملة لأغنية «مين ده؟» لـ خالد سليم

يطرح المطرب خالد سليم أغنية جديدة تحمل اسم «مين ده؟»، خلال الأيام المقبلة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع توما، ومن إنتاج آلاء لاشين.

 ويقدم خالد سليم، أغنيته الجديدة «مين ده؟» على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

آخر أغنيات خالد سليم

يذكر أن خالد سليم طرح الشهر الماضي أغنية بعنوان «في طريق الهوى»، من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، وحصدت نسبة مشاهدة عالية.

أسرار في حياة خالد سليم

 كشف خالد سليم العديد من الأسرار في حياته الفنية، منها عن تفكيره في اعتزال الفن، بعد حلوله ضيفًا في برنامج «حبر سري» تقديم أسما إبراهيم.

وتحدث خالد سليم عن علاقته بالفنان عادل إمام، مشيرًا إلى أنه كان على تواصل دائم به وكان يزوره في منزله باستمرار.

وأضاف خالد سليم أنه كان يخشى من أن يزعج الزعيم فخفف التواصل معه وأصبح يتواصل مع ابنه رامي، قائلًا: لا أريد تخطي حدودي في التعامل مع الفنان عادل إمام.

خالد سليم يُفكر في اعتزال التمثيل

كما كشف خالد سليم أنه فكر في اعتزال التمثيل أكثر من مرة، مشيرًا إلى أنه خلال رحلة عمل إلى كندا فكر في الاستقرار هناك والاعتزال خاصة أن المجال الفني كان متوقفًا بسبب كورونا، لكنه لم يستطع اتخاذ هذه الخطوة وعاد إلى مصر مرة أخرى، مضيفًا: «حسابي في البنك كان فيه أقل من 20 ألف جنيه.. وكنت هبيع عربيتي، ومكنتش هكمل وأحبطت ويأست».

وأكد خالد سليم أنه من المستحيل أن يشارك في أغاني المهرجانات قائلًا: «عمري ما فكرت أغني مهرجانات.. لأني كنت واحد من مغني الأوبرا في فترة ما، وغنيت على العديد من المسارح في القاهرة والأقاليم».

خالد سليم يتعرض لمحاولة قتل

وكشف الفنان خالد سليم أنه تعرض لمحاولة قتل من أحد شركائه حاول تدبير حادث سيارة له، ولكنه نجا منها بأعجوبة، قائلًا: «شريكي في مشروع كان بيحاول يقتلني لإننا اختلفنا على تفاصيل في المشروع وعمل لي حادثة سيارة مدبرة عشان أموت».

اقرأ أيضا:

خالد سليم: تعرضت للتنمر من أصدقائي لهذا السبب!

تعرف على دور خالد سليم في «عودة البارون»

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى