الجمعة 14 يونيو 2024

هاني شاكر يطرح كليب «مروق» بتقنية الذكاء الاصطناعي

طرح أمير الغناء العربي هاني شاكر، أغنية جديدة تحمل اسم «مروق»، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى الإلكترونية المختلفة، مستخدما تقنية الذكاء الاصطناعي AI في فيديو الأغنية.

أغنية «مروق» للفنان الكبيرـ هاني شاكر، من كلمات وألحان: مصطفى شكري، وتوزيع: أحمد أمين، وإنتاج: محمد علام كيوب ميوزك، ميكس وماستر أسامة الهندي.

شاهد كليب «مروق» لـ هاني شاكر عبر الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=C-VtJVDywrM

حفل غنائي في مهرجان القلعة

يذكر أن أمير الغناء العربي هاني شاكر يستعد لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، يوم الأحد الموافق 27 أغسطس المقبل.

ويقدم هاني شاكر خلال الحفل باقة من أجمل أعماله الخاصة منها: «لو سمحتوا، بقالي كتير، شبهك أوي، أنت لسه بتسألي، بطلب رضاك، بحبك أنت، أنت السبب، الإتسان غلبان، الحب ملوش كبير، حلم العمر».

حكم قضائي لصالح هاني شاكر

وعلى صعيد آخر، تم تأييد الحكم القضائي الصادر بتغريم الفنان عباس أبو الحسن مبلغ 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف المطرب هاني شاكر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، أمس تغريم الفنان عباس أبو الحسن 20 ألف جنيه في اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، من خلال صفحته على فيسبوك.

وكانت النيابة العامة قد قدمت المتهم للمحاكمة ووجهت إليه تهمة القذف علانية للفنان هاني شاكر من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وأيضا قيامه علانية بسب المجني عليه بعبارات تضمنت ألفاظا خادشة للشرف والاعتبار.

وأكدت المحكمة فى حيثيات الحكم بأنه قد استقر فى عقيدتها ووجدانها ثبوت ارتكاب المتهم بتلك الواقعة الذى قضت معه المحكمة بعقاب المتهم وفقا لنصوص لقانون.

وقال هاني شاكر في بيان صحافي، إن الغرض من الدعوى ليس التعويض في حد ذاته، لأنه قرر أن يتبرع بما قد يحكم به القضاء إلى إحدى الجهات الخيرية، وإنما الهدف هو إيقاف استغلال صفحات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الأزمة بدأت بعد مهاجمة عباس أبو الحسن لأمير الغناء العربي بعد حصوله على جنسية وجواز سفر دول الكاريبي عن طريق الاستثمار في أحد المنتجعات السياحية بدولة دومينيكا.

فقد كتب على فيسبوك منشورا مسيئا لهاني شاكر، تضمن سبا وقذفا وتجريدا من الوطنية.

اقرأ أيضا:

هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بمهرجان القلعة في هذا الموعد

أمير الغناء العربي هاني شاكر يتألق بـ«الكبير»

تصفح موضوعات أخرى