الأربعاء 22 مايو 2024

لأول مرة.. بشرى تكشف أسباب انفصالها عن زوجها

كشفت الفنان بشرى أسباب انفصالها عن زوجها الثاني سالم هيكل، لأول مرة، الأمر الذي تكتمت على أسبابه منذ إعلانه في مايو الماضي، مشيرة إلى أنها دائما تسافر لتصوير أعمالها الفنية وذلك يتسبب في العديد من الخلافات بينها وبين زوجها.

وقالت خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم الذي يذاع على نجوم إف إم: «أولادي حاليا الأولوية في حياتي وواخدين وقتي، وفي سن داخلين على مراهقة مبكرة ومحتاجين وجودي.. وولادي عايزين ماما ليهم لوحدهم.. ده من أحد الأسباب الكبيرة اللى أدت لانفصالي.. لأن وقتي كله إما مسافرة أو في ساعات تصوير شغل كثيرة».

وتحدثت الفنانة بشرى عن حالتها العاطفية واستعدادها للارتباط مرة أخرى أضافت: «مقدرش أعيش من غير حب.. الحب حلو و جميل وأنا في عز شبابي ولكن معنديش استعداد في هذا السن والوقت وخصوصاً أن لدي أولاد.. وسنهم داخلين علي مراهقة مبكرة و محتاجني أوي ولكن ده ميمنعش الحب».

أما عن علاقتها بطليقها سالم هيكل قالت: «زوجي الثاني شجعني ووقف جنبي وحضر العرض الخاص لفيلمي ودايماً بقول النهايات أخلاق.. ومش الورقة ولا الحالة الاجتماعية هي اللي بتحدد احترام وود الناس لبعض.. وأنا على علاقة طيبة بطليقي أبو ولادي علاقته بزوجي الثاني علاقة راقية ومتحضرة جداً».

اقرأ أيضا:

بشرى: «أولاد حريم كريم» مختلف تماما عن الجزء الأول
القصة الكاملة لانفصال بشرى عن زوجها

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى