الأربعاء 22 مايو 2024

نيللي كريم ضيف شرف فيلم The Goat

كشفت مخرجة فيلم The Goat، إيلاريا بوريللي، عن امتنناها لوجود ضيوف شرف مميزين في الفيلم وظهور خاص لنجوم منهم نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وهشام عاشور.

وقال منتج الفيلم إسلام الدخاخني في بيان صحفي: «كان حماس نجوم الصف الآول أن يكونوا ضمن أحداث الفيلم حافز لنا لاستكمال فيلم المعزة المشروع الكبير الذي يضم أكثر من أربع جنسيات والذي تم تصويره كاملاً في سيوة».

يأتي هذا بعد إعلان مهرجان الجونة السينمائي الدولي، عرض فيلم The Goat في الدورة السادسة من المهرجان، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبل.

أحداث فيلم The Goat

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب «هادية» إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

صناع فيلم The Goat

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس أندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

 

تصفح موضوعات أخرى