الأثنين 15 أبريل 2024

محمد صلاح يتصدر قائمة «ليفربول» في الدوري الإنجليزي

تصدر محمد صلاح قائمة مهاجمي نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بعدما استطاع تسجيل 5 أهداف وتصويب 26 كرة، بينهم 19 من داخل منطقة الجزاء، وصناعة 7 فرص كبيرة والتسديد على المرمى 11 مرة.

بينما سجل لويس دياز هدفين وسدد 17 كرة منها 14 على المرمى، وصناعة 4 فرص كبيرة، والتصويب على المنافسين في 4 مرات، ليحتل بها المرتبة الثانية خلف محمد صلاح.

وتواجد داروين نونيز في المركز الثالث بترتيب أفضل المهاجمين في نادي ليفربول بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 17 تسديدة، بينها 13 داخل منطقة الجزاء، وثماني فرص كبيرة و6 تسديدات على المرمى مسجلاً 3 أهداف.

وجاء المجري سوبوسلاي في المرتبة الرابعة بالترتيب بواقع هدف واحد سجله وتسديد 15 مرة على المرمى، 2 بينهم داخل منطقة الجزاء، وعدم تحقيق فرص كبيرة، والتسديد في 4 مواجهات على المرمى.

وحل الهولندي كودي جاكبو في المركز الخامس بجدول ترتيب الأفضل هجومياً بواقع هدفين سجلهم والتسديد 11 مرة بينهم 10 داخل منطقة الجزاء، وصناعة فرصتين محققتين، و4 تسديدات على المرمى.

وتواجد البرتغالي دييجو جوتا في المرتبة السادسة والأخيرة بواقع 10 كرات تم تسديدهم بينهم 9 على المرمى، وفرصتين محققتين، و3 تصويبات على المرمى، وتسجيل هدفين.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح ينافس على لقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

 

 

 

 

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى