الجمعة 01 مارس 2024

بسبب هجومها على «متحدث جيش الاحتلال».. أنغام تتعرض للتهديد من إسرائيل

أعلنت الفنانة الكبيرة أنغام تلقيها رسائل تهديد على هاتفها الخاص، من قبل إسرائيل وذلك بعد أيام من هجومها ضد أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني، وتزامنًا مع دعمها وتضامنها المستمر مع أهل غزة وفلسطين.

وأصدرت الفنانة أنغام بيانًا لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، أوضحت خلاله أنها تلقت رسالة تهديد شديدة الحقارة، معلقة: «تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة».

وتابعت: «نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين هكذا عرفكم العالم.. وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل.. لست بصدد الدفاع عن مصر، فهذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه».

واستكملت الفنانة أنغام ردها على رسائل التهديد التي تلقتها، بأن مصر ستظل إلى الأبد كابوسًا لن يستيقظ منه الإسرائيليين، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستهم، كما تذكرهم دائمًا بأحلك لحظات عاشها شعبهم.

وأضافت: «وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هيزمتكم النكراء، التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام.. وشعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين».

واختتمت الفنانة أنغام قائلة: «بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة.. ولنا لقاء قريب ترون فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا».

اقرأ أيضًا:

أنغام تُعلن تأجيل حفلها في الإمارات

أنغام تطالب بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني

 

 

تصفح موضوعات أخرى