الخميس 29 فبراير 2024

جورج إلياس: نستخدم تقنيات مميزة في تصفيف الشعر

قال مصفف الشعر جورج إلياس، إن مهنة تصفيف الشعر  فن إبداعي يهدف إلى إظهار جمال الشعر وتعزيز مظهره.

وأوضح جورج إلياس، أن مصففو الشعر بستخدمون مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات لإنشاء تسريحات شعر مميزة تتناسب مع شخصية وأسلوب العميل.

وقال إلياس، إنه يمكن أن يبدأ تصفيف الشعر بقص الشعر أو تقصيره أو تمديده، وبعد ذلك، يمكن استخدام أدوات مثل المشط والفرشاة والسشوار وأجهزة التجعيد واللف لإنشاء الشكل المطلوب، ويمكن أيضًا استخدام منتجات الشعر مثل الشامبو والبلسم والصبغات والألوان لتحسين مظهر الشعر.

وأشار جورج إلياس، إلى أن هناك العديد من أنواع تسريحات الشعر المختلفة التي يمكن أن يتقنها مصففو الشعر، ومن أشهر أنواع تسريحات الشعر، تسريحات الشعر الطويل، وتسريحات الشعر القصير، وتسريحات الشعر المتوسط، وتسريحات الشعر الرجالي.

وأكد جورج إلياس، أن مصففي الشعر المحترفين يلعبون دورًا مهمًا في عالم الجمال، فهم مسؤولون عن إنشاء تسريحات شعر مميزة تجعل الناس يشعرون بالجمال والثقة.

ووضع مصفف الشعر جورج إلياس، صاحب الاسم الكبير في عالم التجميل، بصمته الإبداعية مع عدد كبير من الفنانات، حيث بدأ مهنته فى عمل الكوافير فى سن مبكرة 8 سنوات فى محل كوافير رجالي فى منطقة بيروت، وصفف شعر وائل جسار والعديد من أمراء  الرياض ومكة.

جورج إلياس

يذكر أن جورج إلياس ترك المدرسة وهو في الصف الثاني الإعدادي، وعمل في بداية مشواره بدون أجر إلى أن حصل على الأوراق الرسمية والرخصة، ثم قرر العودة إلى مصر.

وطور نفسه وكسب الكثير من الخبرات بعد سفره إلى فرنسا، وله اختراع مسجل باسمه في موضات الشعر، وفي أكتوبر 2015 أصدر كتاب «أيام من عمري» كشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي، وترجم إلى اللغة الإنجليزية والفرنسية.

صفف جورج الياس شعر العديد من النجمات بداية من جيل فاتن حمامة حتى الجيل الحالي.

اقرأ أيضا:

5 وصفات طبيعية للقضاء على فراغات الشعر

بالفيديو.. وصفات طبيعية لحماية الشعر في فصل الشتاء

 

تصفح موضوعات أخرى