الجمعة 14 يونيو 2024

محمد صلاح ينافس «حكيمي وأوسيمين» على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2023

ينافس الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي نظيريه المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والنيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2023.

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، اليوم الخميس القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2023، والتي سيتم الإعلان عنها خلال حفل توزيع جوائز الأفضل يوم 11 ديسمبر المقبل في مراكش بالمغرب.

وقال «كاف» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إن القائمة النهائية تضم كلا من المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والمغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان والنيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي.

تقام حفلة تسليم جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2023 في مدينة مراكش بالمغرب، على أن تمتد فترة مراجعة الجوائز للفترة من سبتمبر 2022 وحتى يونيو 2023.

كما سيتم أيضًا خلال الحفل الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في الأندية الأفريقية، وأفضل لاعب شاب وأفضل لاعبة وأفضل نادٍ وأفضل منتخب، وسيتم الكشف عن جائزة أفضل مدرب وأفضل هدف وأفضل لاعبة في أندية أفريقيا.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2023، قبل الكشف عن هوية الفائزين بها يوم 11 ديسمبر فى الحفل المنتظر.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يحتل قائمة أفضل هدافي الجيل الحالي بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحصد جائزة أجمل هدف في شهر أكتوبر

 

تصفح موضوعات أخرى