الأربعاء 19 يونيو 2024

اتحاد الكرة المصري يُفجر مفاجأة بشأن استدعاء محمد صلاح

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمتحدث الرسمي، إن المنتخب لديه معسكر 22 مارس في الإمارات، والكابتن حسام حسن المدير الفني قرر استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين على رأسهم محمد صلاح لضمان وجوده وحتى لا يقول نادي ليفربول إن الاتحاد تأخر في إرسال خطاب استدعائه.

وأضاف إيهاب الكومي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء» الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة cbc، أنه يجب مطالبة محمد صلاح خلال 14 يوما وإلا لن يحقق للاتحاد المصري ولا الجهاز الفني من الخارج، وبالتالي نرسل للنادي لضمان حقنا في مطالبة محمد صلاح للمعسكر.

تابع إيهاب الكومي، ما يهمنا هو سلامة النجم محمد صلاح أيقونة الكرة المصرية والعربية وهو نجمنا المفضل ووجوده في المنتخب كقائد داخل وخارج الملعب له مردود كبير على المنتخب، والأمر ليس به مشكلة ونحن حفظنا حقنا القانوني، وإذا تعافى «صلاح» من الإصابة سيتواجد بالمنتخب، وإذا استمرت الإصابة سيتفهم الجهاز الفني ذلك ولن نجازف به في اللعب.
وأكد الكومي، أنه ليست هناك حالة من الشد والجذب بين الجهاز الفني ومحمد صلاح، والعلاقة ما بينهما ستكون أفضل ما يكون، والجهاز الطبي في مصر على أعلى مستوى، وحال مشاركة صلاح مع ليفربول سينضم للمنتخب.

اقرأ أيضا:

بعد تعافيه.. هذا موقف محمد صلاح من خوض المباريات مع ليفربول

مفاجأة جديدة في إصابة محمد صلاح

 

تصفح موضوعات أخرى