الأربعاء 19 يونيو 2024

آرسنال الإنجليزي يودع «النني»

ودع نادي آرسنال الإنجليزي نجمه الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الجانرز المدافع، اليوم، الإثنين، بعد نهاية رحلته في الدوري الانجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي آرسنال عبر منصة «إكس» فيديو لأهداف ولمسات «النني» ولحظات مؤثرة مع الفريق معلقا عليه، «ثمانية أعوام ونصف لا تصدق، شكرا لك على كل شيء يا مو».

شاهد الفيديو عبر الرابط التالي:

https://twitter.com/Arsenal/status/1797659584154206496

ووضع الدولي المصري محمد النني حداً لمشواره مع ناديه آرسنال الإنجليزي بعد ارتباط دام أكثر من 8 أعوام كاملة، حيث أعلن رحيله بنهاية الموسم ونهاية عقده مع المدفعجية في يونيو 2024.

وشارك محمد النني خلال مشواره مع فريق آرسنال في 161 مباراة في مختلف المسابقات، ساهم خلالها في 16 هدف حيث سجل 6 أهداف، وصنع 10 تمريرات حاسمة.

وتلقى النني 19 بطاقة صفراء طوال فترة مشاركته مع الفريق الإنجليزي، بالإضافة إلى بطاقة حمراء وحيدة.

وسجل النني هدفا وحيدا رفقة آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، طوال مسيرته الكروية مع الفريق الإنجليزي، حيث كان هذا الهدف في موسم 2020 – 2021.

كما سجل هدفا وحيدا أيضا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وصنع تمريرة حاسمة وحيدة طوال فترة مسيرته مع الجانرز، بينما أحرز النني 3 أهداف في الدوري الأوروبي، و صنع مثلها.

وفي كأس الاتحاد الإنجليزي، سجل اللاعب هدفا وحيدا، بينما لم يصنع أي تمريرات حاسمة، أما في كأس الرابطة فصنع هدفا وحيدا طوال مسيرته الكروية مع الجانرز، بينما لم يسجل أي أهداف.

اقرأ أيضا:

أرسنال يحتفل بعودة المصري «النني» للمشاركة في مباريات الجانرز

منافسة ساخنة بين «آرسنال وليفربول» للتعاقد مع «تشواميني»

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى