الأربعاء 18 سبتمبر 2024

مصطفى أبو سريع عن مقارنته بـ شكري سرحان: عيب وحرام وما يصحش

كشف الفنان مصطفى أبو سريع عن ردود الفعل الكبيرة حول شخصية دياسطي، التي جسدها ضمن أحداث مسلسل «عمر أفندي»، قائلاً: «حرصت على مذاكرة الشخصية وردود الفعل عجبتني جداً، إن الدور والمسلسل عملوا حالة كبيرة ونجح بالشكل ده».

وعن الربط بين دوره في المسلسل وشخصية البوسطجي التي قدمها شكري سرحان بفيلم حمل نفس الاسم، قال أثناء استضافته في برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى: «ما شفتش الفيلم، لكن بالنسبة للي كتبوا إني أجدت الدور فدي حاجة تسعدني، أما اللي بيقولوا ده عمل الشخصية أحسن من شكري سرحان فده عيب وحرام وما يصحش».

وأضاف: «أنا أساساً ما شفتش الفيلم وده تقصير مني، لكن في نفس الوقت أما بيبقى عندي حاجة ما بحبش أشوف حاجة مماثلة ليها».

يذكر أن مسلسل عمر أفندي عُرض في 15 حلقة، وهو من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور الأحداث حول أحمد حاتم الذي يعيش في الوقت الحالي ومتزوج من ميران عبد الوارث ولديه ابنة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

اقرأ أيضا:

بعد غياب 16 عاما.. زينة تلتقي محمد سعد في «الدشاش»

ليلى علوي تستأنف تصوير «المستريحة» في 6 أكتوبر

 

تصفح موضوعات أخرى