الجمعة 20 سبتمبر 2024

دياموند بو عبود: أهدي تكريمي بـ«الغردقة لسينما الشباب» لكل مناضل بالعالم

كُرمت الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، خلال حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب، وسلمها رئيس المهرجان محمد الباسوسي قناع الفرعون توت عنخ أمون.

وقالت دياموند، في كلمتها: بحب مصر من زمان، شكرا إنكم بتكرموا الممثل وشكرا إنكم بتشجعوا سينما الشباب، وأهدي تكريمي لكل مناضل بالعالم وزوجي هاني عادل ولعائلتي ولبلدي الحبيب بيروت ويا رب الفترة الحالية تمر بخير.

وبدأ حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب، المقام حاليا بالعزف الجمهوري، ثم عرض فيديو قصير من مقتطفات الدورة الأولى، وبعد ذلك عزف الموسيقار الدكتور أحمد الجبالي موسيقى تصويرية لأفلام «أين عقلي وحتى آخر العمر ودمي ودموعي وابتسامتي».

يقام مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية من 19 إلى 24 ديسمبر الجاري و تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر .

ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولى لمخرجيها ومؤلفيها أو الأعمال التي تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ .

اقرأ أيضا:

تكريم المنتج الكبير هشام عبد الخالق في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

 

تصفح موضوعات أخرى