الجمعة 17 مايو 2024

أكرم حسني: أنا مش حرامي.. ولحن «للي» تراث صعيدي!

قال الفنان أكرم حسني خلال لقائه بالإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” إنه كان يتمنى أن يكون موجودا في البرنامج من أجل الاحتفال بنجاحها، لكننى منزعج مما حدث.

وأضاف: “متعود أرد من خلال شغلي، لكن عندما يتعلق الأمر بسمعتى كان لازم أرد بالمستندات، وده من حق الجمهور، وكمان من أجل الكينج محمد منير الذي ائتمني على صناعة الأغنية، وأخيرا شكلي أمام أولادى واتهامي بالسرقة وده ينال من سمعتي”.

وتابع: فوجئت بحذف الأغنية من يوتيوب، رغم أني مع حقوق الملكية الفكرية، لأني ضد السرقة، وفيه مطرب شاب قال إني استخدمت اللحن بتاعه، وخبراء الموسيقى والقانون هم من يفصلون في هذا الادعاء الباطل”.

وأكد أكرم حسنى: “أولا اللحن فلكلور ومستوحى من التراث الصعيدي، من حق أى شخص يستخدمه، لكن في نفس الوقت فيه تصرف ورؤية فنية”.

وواجه أكرم حسنى فور طرح أغنية “للي” اتهامات بسرقة كلمات ولحن الأغنية، حيث ظهر المطرب محمود المنسي في فيديو قال فيه: “اتفاجئت إن لحن الأغنية (كوبي بست) من أغنيتي، أنا مش طالع أتهم حد بعينه، محمد منير فنان كبير وأكرم حسني فنان مبدع لكن أنا متمسك بحقى الأدبي جدا”، كما اتهم الشاعر عادل صابر أكرم حسني بسرقة كلمات الأغنية وقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

تصفح موضوعات أخرى