الجمعة 29 مارس 2024

تفاصيل الساعات الأخيرة في أزمة «شيرين» مع المستشفى

أصدر مكتب ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب بيانا أوضح فيه تفاصيل الساعات الأخيرة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع المستشفى المحتجزة بها حتى الآن.

وجاء البيان كالتالي:  «بعد الإطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانه شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية».

وأضاف البيان: «وتضمن التقرير أن حالة الفنانه شيرين عبدالوهاب بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلي علاج إلزامي داخل المستشفى، وأنها بصحة جيدة ومتزنة نفسياً وعند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم إرغامها علي توقيع أوراق لا تعلمها بأنها تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة وأن المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانه شيرين موجودة اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتى لا تقع تحت طائلة القانون».

وتابع البيان:  «وبذلك تكون المستشفى محتجزة مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختياري للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى».

تصفح موضوعات أخرى