الخميس 25 أبريل 2024

بعد شائعات إصابته بالعمى.. أول صورة لـ رامز جلال

بعد تداول أنباء عن إصابة الفنان رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن، ظهر «رامز» بطريقة مفاجئة ناسفا هذه الشائعات بصورة له نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، برفقة جاريث بيل لاعب منتخب ويلز لكرة القدم، وصاحب هدف التعادل في مرمى الولايات المتحدة الأمريكية بكأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة في قطر.

وتعد صورة رامز جلال مع جاريث بيل في كأس العالم 2022، هي أول ظهور للأول بعد شائعات حول اعتزاله الفن وإصابته بالعمى.

ياسر جلال: شائعات سخيفة

وبعد تداول أنباء حول إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن، قام شقيقه النجم ياسر جلال شقيق بنفي هذه الأنباء، قائلا في تصريحات صحفية، إن ما يتردد حول إصابة رامز جلال بالعمى مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، ورفض التعليق عليها مؤكدًا على أنها مجرد شائعات بلا معنى.

وأضاف ياسر جلال أن رامز بخير ويواصل عمله بشكل طبيعي، ولا يلتفت لمثل هذه الشائعات.

أشرف زكي: رامز جلال بصحة جيدة

ومن جانبه كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حقيقة ما تداول في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مرض الفنان رامز جلال وإصابته بالعمى واعتزاله التمثيل.

وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن كل هذه الشائعات عارية تمام من الصحة حسبما ذكر في تصريحات صحية وأن الفنان رامز جلال بصحة جيدة وتواصل معه قبل ساعات.

وقال أشرف زكي: أنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.

أخي فوق الشجرة

ويشار إلى أن رامز جلال يستعد خلال الفترة المقبلة، لطرح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان أخي فوق الشجرة، بعد نجاح برنامجه رامز موفي ستار في الموسم الرمضاني الماضي.

شاهد صورة رامز جلال من الرابط التالي:

https://web.facebook.com/RamezGalalAc

 

تصفح موضوعات أخرى