السبت 20 أبريل 2024

يسرا اللوزي: أقدم شخصية جديدة ومختلفة في مسلسل «جميلة»

أعربت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «جميلة»، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان، مؤكدة أن أجواء العمل مميزة ومسلية وبها راحة نفسية كبير على المستوى العام، مشيرة إلى أن الشخصية التي تقدمها خلال العمل الجديد هي شخصية جديدة ومختلفة وتتطلب مجهود خاص.

كما عبرت «اللوزي»، عن سعادتها بالعمل مع المخرج سامح عبدالعزيز مخرج العمل، مؤكدة أنه لديه القدرة على التعامل مع الممثلين وتوجيههم بشكل به احترافية وابتكار فى الشخصية وفي العمل بشكل عام، بالقدر الذي يجعل الممثل متفاجئ من أدائه أمام الكاميرا، كما أن المسلسل يعد هو التعاون الثاني معه بعد فيلم «ليلة العيد» وتنتظر عرضه قريبا.

وذكرت أن هناك علاقة مميزة تجمعها بالفنانة ريهام حجاج قائلة: «تعاونت مع ريهام من قبل من خلال مسلسل بنات سوبر مان، واستمر التصوير طوال 4 أشهر جمعتنا خلالها صداقة ولدينا العديد من الذكريات الجميلة التي جمعتنا لذلك أشعر إنني أتعامل مع صديقة منذ سنوات،.

وتابعت: كما تجمعني علاقة طيبة مع الفنانة سوسن بدر وتعاونا سويا من قبل في عدة أعمال، أكن لها كل الاحترام والتقدير واتمنى أن أصبح مثلها في يوم من الأيام فهي ممثلة قديرة ومجتهدة وتترك أثرا على كل عمل تقوم به من خلال أدائها المتميز دائما.

مسلسل «جميلة»

مسلسل «جميلة»، بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ويناقش التغيرات التي طرأت على الأسرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، وتجسد فيه ريهام حجاج «وكيل نيابة»، تحاول نصرة الحق، ولكنها تواجه صراعات كبيرة خلال مشوارها.

اقرأ أيضا:

ريهام حجاج تواجه صراعات ومشاكل في برومو «جميلة»

شاهد.. بوستر مسلسل «جميلة» لـ ريهام حجاج

 

تصفح موضوعات أخرى