الجمعة 19 أبريل 2024

ريم مصطفى تودع بلاتوه «سره الباتع»

انتهت النجمة ريم مصطفى من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل «سره الباتع» بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من 4 أشهر، حيث جمعتها المشاهد الأخيرة بالنجم أحمد فهمي ومحمود قابيل وخالد أنور وخالد سرحان وعدد من الفنانين المشاركين في البطولة.

مسلسل «سره الباتع»

مسلسل «سره الباتع» مستوحى من رواية «سره باتع» للأديب يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ومقرر عرضه على قناتى ON والحياة ومنصة Watch it في شهر رمضان المقبل.

أبطال «سره الباتع»

ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

يذكر أن ريم مصطفى قدمت في النصف الثاني من العام الماضي بطولة مسلسلين الأول «طير بنا يا قلبي» والذي شارك في بطولته بسمة، دنيا ماهر، محسن محيي الدين، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، والثانى «دوبامين» من 15 حلقة وشارك في بطولته محمد كيلانى وباسل الزارو وبسنت شوقي.

أما في رمضان الماضي فعرض لريم مصطفى، مسلسل «suits بالعربي» الذي شاركت في بطولته إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

اقرأ أيضا:

ريم مصطفى تكشف كواليس شخصيتها في «سره الباتع»

محمد منير ينتهي من تسجيل تتر مسلسل «سره الباتع»

 

 

تصفح موضوعات أخرى