الأربعاء 24 يوليو 2024

محمد صبحي يتصدر موشرات «جوجل».. اعرف السبب

تصدر اسم الفنان محمد صبحي، مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، عقب تصريحاته التلفزيونية والتي تحدث خلالها عن حقيقة عرض تجسيد شخصية الشيخ زايد آل نهيان عليه، وأسباب ابتعاده عن تقديم الأعمال الدرامية.

الشيخ زايد آل نهيان

وقال صبحي، خلال لقائه عبر فضائية «هي»، إنه عرض عليه تجسيد شخصية الشيخ زايد آل نهيان، موضحاً أنه التقى بالشيخ زايد لأكثر من مرة، ولكن مشروع الفيلم لم يكتمل بسبب بسبب اعتراض البعض على وقائع معينة، والتي قد تسبب حساسية لدى البعض.

حياة الفنان

وعن رأيه في تجسيد حياة أي فنان في الأعمال الدرامية أو السينمائية، قال «صبحي»: «هل هنعمل مسلسل عن حياته الفنية ده مالوش لازمة لأن أعماله موجودة والناس شافتها، ولو هنعمل مسلسل عن حياته الشخصية واتجوز مين وطلق مين، ده بيشوّه صورة الفنان لدى الجمهور، وده مش عايزه».

منى زكي

كما تطرق محمد صبحي، خلال اللقاء، إلي حديثه عن النجمة منى زكي، وأزمة فيلم « أصحاب ولأ أعز» والذي عرض علي أحد المنصات الالكترونية، ولقى هجوم كبير في ذلك الوقت، قائلاً: منى دخلت فرقتي في عمر 16 سنة وبدأت دخول عالم الفن بخطوات مميزة.

وأضاف: أنا وقت الهجوم عليها، قلت ليه سايبين المؤلف والمخرج وباقي الممثلين وماسكين في منى زكي؟ ممكن تكون أخطأت، مفيش مانع نعدمها!، إنما سايبين كل حاجة وماسكين في منى بس!.

برامج المقالب

وعن رأيه في برامج المقالب الشهيرة، أكد محمد صبحي، أنه يمتنع عن مشاهدة هذه النوعية من البرامج والتي تستهدف الفنانين ويقوموا بالتريقة عليه علي حد وصفه.

اقرأ أيضا:

جمهور مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» يحتفل بعيد ميلاد النجم محمد صبحي

استعدادا لعرضها.. محمد صبحي ينتهي من أغاني «عيلة اتعمل لها بلوك»

تصفح موضوعات أخرى