الجمعة 29 مارس 2024

محمد رمضان: أخاطب شريحة عمرية معينة في «هارلي»

علق الفنان محمد رمضان على الانتقادات التي وُجهت له بسبب ظهوره على أول بوستر لفيلمه الجديد «هارلي»، وهو يرتدي قرط وشعر طويل.

وقال خلال استضافته مع الإعلامية فاطمة مصطفى، على راديو «9090»، مساء أمس الأربعاء: «هارلي فيلم سينما وجمهور السينما مختلف تمامًا عن الدراما، وبخاطب جمهور معين بيمثل الشريحة العمرية ما بين 12-28سنة.

وأضاف أنه يخاطب في فيلمه هذه الشريحة ويمثلها، وشخصية «هارلي»، تنتمي لهذا الجيل، مؤكدًا أن الممثل بمثابة الحرباء يشبه كل فئة يتحدث عنها أو يخاطبها.

جعفر العمدة

وأشار إلى أن دوره في الفيلم يعتبر نقلة كبيرة وغريبة عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، موضحًا أن مضمون الفيلم أكشن وبه رومانسية وكوميديا أيضًا.

وذكر أن السينما دائمًا للشباب، لأن الفنان يعتبر ضيفًا على الجمهور في الدراما، لذلك يكون حريص على طريقة لبسه وشكله، بخلاف الأدوار التي يقدمها في السينما.

وأكد أنه من المستحيل تقديم شخصية «هارلي» في الدراما، وعلق: «لكن شخصية هارلي في السينما الناس هتحبها وبتنبأ أنه يكون أعلى إيراد في مسيرتي السينمائية»-على حد تعبيره.

يذكر أن الفنان محمد رمضان سيشارك بفيلمه الجديد «هارلي»، موسم أعياد الفطر المبارك، ويشاركه بطولة الفيلم الفنانة مي عمر، والفنان محمود حميدة، والفيلم من إخراج محمد سمير.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يتصدر ترند «يوتيوب» بسبب مشاجرة «جعفر العمدة»

ماذا قال محمد رمضان عن تشابه اسم مسلسله مع أحد الأعمال الدرامية ؟

تصفح موضوعات أخرى