الخميس 29 فبراير 2024

عمرو يوسف: «الكتيبة 101» نقل الوقائع الحقيقية في إطار درامي

أكد الفنان عمرو يوسف، أنه حرص على تأدية دور الضابط «نور»، في مسلسل «الكتيبة 101»، بتركيز كبير لأنه ينقل أحداث وقعت بالفعل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، تقديم الإعلامي مصطفى شردي، والمذاع على قناة «الحياة»، مساء الخميس، أنه التقى بمجموعة من ضباط الجيش وساعدوه بشكل كبير في بناء شخصيته بالعمل.

وأوضح أن صعوبة مسلسل «الكتيبة 101»، في كتابته أنه لا يعتمد علي خيال الكاتب، ولكن ينقل قصة حقيقية بشكل جذاب وبه تشويق وإثارة للجمهور، مؤكدًا أن المسلسل نقل الوقائع الحقيقية في إطار درامي مشوق.

ولفت إلى أن صناع العمل اتفقوا على ضرورة الظهور بشكل جيد ومختلف عن الأعمال الأخرى المقدمة، مشددًا أن التحضيرات للمسلسل كانت صعبة للغاية، وأن عوامل التصوير من أجل خروج العمل بهذا الشكل يعتبر إنجاز كبير جدًا.

وأشار إلى أن أصعب المشاهد التي تم تصويرها، هي حلقة معركة الضباب، وهي قصة حقيقية، وذلك في ظل الضوء الخافت وفي فترة الليل وكان من الصعب على المصور إظهار وجوه الممثلين في وجود الدخان الكثيف والإضاءة الخافتة.

وأكد أنه كان يصور بالأسلحة والملابس الحقيقية خلال المسلسل، منوهًا بأنه تلقى التدريب قبل العمل على يد الضباط الحقيقيين بالإضافة إلى حضورهم أثناء التصوير وأن تصميم المعارك بالمسلسل كان يعتمد على تكنيك ضباط القوات الخاصة وليس من تنفيذ مصمم معارك.

يذكر أن مسلسل الكتيبة 101، من ضمن الأعمال الدرامية التي شاركت في السباق الرمضاني، من بطولة كلًا من، آسر ياسين، خالد الصاوي، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، ولبلبة، ووليد فواز، ومن إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا:

عمرو يوسف: «اللعب بالسوشيال ميديا زي اللعب بالنار»

مسلسل «الكتيبة 101» يرفع شعار «فركش»

 

تصفح موضوعات أخرى