الجمعة 01 مارس 2024

رسميا.. استقالة نبيل معلول من تدريب الترجي التونسي

أعلن نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، استقالته بشكل رسمي من تدريب الفريق بعدما سقط بثلاثية نظيفة أمام الأهلي، في المباراة التى أقيمت مساء أمس، الجمعة، بملعب حمادي العقربي في رادس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكل الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة».

وأضاف معلول: «في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج».

وأوضح المدرب التونسى: «لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب».

واختتم نبيل معلول قائلا: «وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كل الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الأفريقية.. ترجي يا دولة».

اقرأ أيضا:

الأهلي يفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة

بسبب الإصابة.. الترجي التونسي يستبعد «الهوني» 4 أسابيع

 

تصفح موضوعات أخرى