الجمعة 23 فبراير 2024

في ذكرى رحيلها.. أسرار قصة حُب دلال عبدالعزيز وسمير غانم

تحل اليوم الإثنين، ذكرى رحيل النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، حيث رحلت عن عالمنا في 7 أغسطس 2021، وتعد واحدة من أهم النجمات اللاتي أثرين الحياة الفنية بعدد من الأعمال الدرامية المختلفة سواء في السينما والمسرح والتليفزيون.

وفي ذكرى وفاة دلال عبدالعزيز نروي في السطور التالية علاقتها بزوجها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، وكيف تعارفا، واشتعال قصة الحب بينهما وزواجهما.

سمير غانم يُغازل دلال عبد العزيز

وفي لقاء تلفزيوني سابق للفنانة دلال عبد العزيز، ببرنامج «صاحبة السعادة»، قالت، إنها في بداية علاقتها بالفنان سمير غانم أحبته من خلال العمل معه في مسرحية «أهلا يا دكتور» حيث كان يقوم بتوصيلها بعد انتهاء العمل وبذل خلال ذلك المستحيل كي يحظى بحبها، حتى شاع في الوسط أنه خطيبها نظرًا لما كان يفعله قبل الارتباط بها.

وأضافت دلال عبد العزيز، أنه قبل الزواج كان سمير غانم يهديها «الفل» كلما يمر عليهما بائع، وبعد الزواج قابله بائع الفل فقال له: «فل يا أستاذ» فرد عليه سمير غانم، قائلا: «ما خلاص اتجوزنا».

سمير غانم يكشف كواليس قصة حبه لـ دلال عبد العزيز

وفي شهر ديسمبر عام 2020، حل الفنان الراحل سمير غانم ضيفًا على برنامج السيرة المُذاع عبر قناة dmc الفضائية، وقال، إن دلال عبد العزيز هي امرأة قوية وريفية من الزقازيق، ومتواضعة، وبنت ناس، متابعا: «قمر، أنا بعشق الكاركتر القصير اللذيذ ده»، وأشار إلى بداية معرفته بها، لافتًا إلى ظروف ساعدت على ارتباطه بـ دلال عبد العزيز، وهي وفاة شقيقه، ووقوفها بجانبه بقوة في تلك الفترة، بعدها نمت العلاقة طول فترة عملهما في مسرحية «أهلا يا دكتور» حتى تزوجا.

وتابع سمير غانم، أنه حذر  «دلال » قبل أن يتزوجها ، من أنه أكبر منها في العُمر بحوالي 20 عامًا، ولكن هي لم تتردد وأصرت على الزواج منه وقالت له: «أنا موافقة ملكش دعوة»، مؤكدًا أنها تحبه للغاية، وظهر ذلك بعد زواجهما، وخاصة بعد أن أنجبت «دُنيا»، معقباُ: «جاءت دنيا قلبت كياني».

وأشار ، إلى أنه ساعد في اكتشاف زوجته الفنانة دلال، موضحًا أن الفنان جورج سيدهم اكتشفها ورشحها لكي تشارك معه في مسرحية «أهلًا يا دكتور».

وتابع: «لقيتها بنوتة زي القشطة وعيني زاغت عليها، ووافقت، ولقتها فنانة كويسة جدًا وملتزمة على المسرح، بتفضل واقفة ساكتة ومش بترتجل ولا بتبوظ الكلام على الممثل اللي قدامها».

اقرأ أيضا:

«تسليم أهالي» يُعيد دلال عبدالعزيز إلى الحياة

دنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية في «كأس إنرجي للدراما»

 

تصفح موضوعات أخرى