الخميس 23 مايو 2024

محمد إمام يخوض دراما رمضان 2024 بـ«كوبرا»

يستعد الفنان محمد إمام لبدء تصوير مسلسله الجديد «كوبرا»، الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني القادم 2024، بعد غياب عامين منذ آخر مسلسل وهو «النمر» عام 2021.

آخر أعمال محمد إمام

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد إمام في الدراما، مسلسل «النمر» عام 2021، مع الفنانة هنا الزاهد، ولاء الشريف، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، محمد مهران، سوسن بدر، ومن إخراج شيرين عادل، والتأليف محمد صلاح العزب.

فيلم «لعب العيال»

يقوم الفنان محمد إمام حاليًا بتصوير فيلم «لعب العيال» مع المخرج شريف عرفة، وتدور الأحداث حول شاب يسمى «علام» يتاجر في السلاح والمخدرات، ولكن تتغير الظروف فجأة وتتحول حياته إلى تجربة مليئة بالكوميديان ويتواجد العديد من الأطفال في حياته وتنقلب بشكل كبير.

والفيلم من بطولة الفنان محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمود السيسي، محمد محمود، ويزو، ومن إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق، ومن المقرر عرض الفيلم في العام القادم 2024.

فيلم «أبو نسب» للفنان محمد إمام

فيلم «أبو نسب»، من بطولة الفنان محمد إمام، ماجد المصري، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، ومن إخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول طبيب يقع في غرام فتاة ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر ديسمبر عام 2023.

اقرأ أيضا:

محمد إمام يروج لفيلمه الجديد «اللعب مع العيال»

«أبو نسب» لـ محمد إمام يخرج من سباق الصيف

 

تصفح موضوعات أخرى