الجمعة 19 يوليو 2024

نيللي كريم تخوض ماراثون رمضان 2024 بـ«فراولة»

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي تخوض من خلاله الماراثون الرمضاني المقبل 2024، قائلة، إنها ستقدم عمل كوميدي يحمل اسم “فراولة” ومكون من 15 حلقة فقط.

وقالت خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة «نجوم إف إم»: «سأقدم شخصية كوميدية اسمها «فراولة» في مسلسل يحمل اسمها «فراولة» في رمضان القادم 2024، والعمل مكون من 15 حلقة.. وأنا سعيدة بعدد حلقاته لأننا لدينا مشكلة في مسلسلات الـ 30 حلقة بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير».

وأضافت نيللي كريم: «أعمال الـ 30 حلقة بتدخلنا في حالة ضغط بسبب الوقت وحتمية تسليم الحلقات خلال أيام التصوير والعرض في نفس الوقت، ولا تكون بنفس الجودة التي نتمناها وتكون عدد ساعات تصويره طويلة.. والدليل على نجاح الـ 15 حلقة هو نجاح منى زكي في رمضان الماضي بمسلسل «تحت الوصاية» الذي كان على جودة عالية وحقق نجاح كبير.

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن الفنانة نيللي كريم يًعرض لها فيلم جديد «فوي فوي فوي» بدور العرض السينمائية حيث حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه، وتم ترشيحة للمنافسة على جائزه الأوسكار لأفضل فيلم عالمي في 2023، ويشاركها في البطولة محمد فراج، و طه دسوقي، وبيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بسنت شوقي، ويتولى الإخراج والتأليف عمر هلال.

اقرأ أيضا:

نيللي كريم: سأعود للكوميديا في رمضان 2024.. والدراما تعبتني نفسيًا

حقيقة خلاف نيللي كريم مع صُناع فيلم «ع الزيرو»

 

 

تصفح موضوعات أخرى