الجمعة 01 مارس 2024

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل «ليلة العمر 2023» بالكويت

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإقامة حفل غنائي في الكويت يوم 9 نوفمبر المقبل، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023 ومن المقرر أن تقدم شيرين خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها المختلفة.

سرقة حسابات شيرين عبدالوهاب

يذكر أن، الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد كشف عن حجم الخسائر التي تعرضت لها من سرقة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب من قبل أحد الأشخاص التي وثقت بها، ولكنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضده.

قال حسام لطفي في مداخلة هاتفية ببرنامج «مصر جديدة» عبر قناة etc: «وثقت في أحد الأشخاص كان يعمل مدير أعمالها لفترة طويلة واستولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على يوتيوب، بعوائدها التي تجاوزت المليون دولار»، مشيرًا إلى أن نشر أغاني شيرين على هذه الصفحات تسبب لها في مشكلة قضائية مع الشركة المنتجة.

وأضاف «لطفي»، أنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد هذا الشخص ويخضع للتحقيق لأنها تعتبر جريمة من جرائم المعلومات، وقد تصل مدة العقوبة بها إلى 3 سنوات بجانب التعويض على الأضرار والخسائر المادية.

وكشف حسام لطفي أن هذا الشخص قد تعاقد مع إحدى شركات الأغاني وقام بنشر أغنية «بحلفلك» بدون الحصول على موافقة من الفنانة، كما أنه تعاقد على منصة خاصة بنشر الأغاني وهذا ما تسبب في مشكلة لشيرين عبد الوهاب مع شركة الإنتاج، مشددًا على أن الفنانة تحرص على الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة، لأن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها يتهربان من المثول أمام القضاء.

اقرأ أيضا:

القصة الكامل لسرقة حسابات شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها في السعودية

 

 

 

تصفح موضوعات أخرى